مرحباً بك في الموقع الإلكتروني لشركة إيزى تست في جمهورية مصر العربية www.easytestgroup.com ويشار إليه فيما بعد بـ "الموقع الإلكتروني".
إن هذا الموقع ومحتوياته تابع لشركة إيزى تست ويتم تشغيله من قبلها ويشار إليها فيما بعد بـ “نحن/ صيغة المتكلم/ أي سياق أو تعبير يؤدي إلى ذلك". وأنت كمستخدم يشار إليك فيما بعد بـ "أنت/ صيغة المخاطب/ أي سياق أو تعبير يؤدي إلى ذلك" حال وصولك إلى الموقع الإلكتروني أو تسجيلك به أو استمرارك في استخدامه أو قيامك بشراء منتج ما أو خدمة ما عبره أو من متجرنا في جمهورية مصر العربية فإنك تقر صراحةً بأنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.
وعليه يرجى منك مراجعة قائمة الشروط والأحكام بدقة قبل البدء باستخدام الموقع الالكتروني، مع العلم أننا نحتفظ بحق تعديلها من قبلنا في أي وقت، واستمرارك باستخدام الموقع الالكتروني بعد تعديلها يعد موافقة على الالتزام بالشروط والأحكام التي تم تعديلها.
اضغط على العنوان لقراءة الشروط
إن استخدام خدمات الموقع الإلكتروني متاح فقط للأشخاص القادرين على تمثيل أنفسهم قانونياً وفق نظام جمهورية مصر العربية، حيث لا يمكن للأشخاص غير القادرين على تمثيل أنفسهم قانونياً استخدام خدمات الموقع الإلكتروني.
إن كنت قاصراً (كأن يكون عمرك أقل من 18 سنة) فبإمكانك استخدام خدمات الموقع الإلكتروني تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني شريطة موافقته الالتزام ببنود شروط الاستخدام.
سيكون المستخدم مسؤولاً عن استخدامه خدمات الموقع من خارج جمهورية مصر العربية وذلك بالتزامه التام بالقوانين المحلية المتبعة في تلك المنطقة.
هذه الشروط والأحكام تعتبر سارية المفعول ولاغية لما قبلها من أشكال التمثيل التجاري أو الاتفاقيات الشفهية أو غيرها من المفاهمات مالم يخصص بهذا الشأن شروط اضافية خاصة بمنتج معين أو خدمة محددة.
باستخدامك لخدمات الموقع الإلكتروني ستكون ملزماً باتباع بنود الشروط والأحكام.
لا يجوز لك بتاتاً أن تنتهك أو تحاول انتهاك الحماية الأمنية للموقع الإلكتروني وذلك يتضمن وليس محصوراً بالآتي:
إن الانتهاكات المضرة بالنظام أو أمن الشبكة سينتج عنها جزاءات مدنية وجنائية في أغلب الحالات.
إنك بهذا توافق على عدم استخدام موارد النظام من أجهزة، أو برامج، أو أي طريقة للتشويش، أو التداخل، أو محاولة التداخل مع سير عمل الموقع الإلكتروني، أو أي نشاط أو خدمة يقدمها الموقع.
سيقوم الموقع الإلكتروني بالتقصي عن النشاطات التي قد تنطوي على هذه الانتهاكات وسيقوم بالتعاون مع الجهات القضائية المختصة بمقاضاة وتطبيق العقوبات اللازمة على الأشخاص الضالعين في مثل هذه الانتهاكات.
نحن على علم بمسؤوليتنا تجاه حماية معلوماتك الشخصية ونأخذ هذا الأمر بجدية تامة. ونحن نعتقد أن معلوماتك الشخصية هي واحدة من أهم الموارد لدينا. نقوم بتخزين معالجة معلوماتك الشخصية من خلال خوادمنا المؤجرة من شركة هوستينجر وهي محمية بواسطة أجهزة وبرامج ذات تقنية أمنية عالية. في حال اعتراضك على نظام معالجتنا لمعلوماتك الشخصية عن طريق النقل أو الاستخدام بأي وسيلة، الرجاء ارسال طلبك إلى customercare@easytestgroup.com أو بإمكانك تجنب استخدام خدمات الموقع الإلكتروني.
نحن لا نقوم بالمتاجرة بمعلوماتك الشخصية بأي وسيلة كانت من بيع أو تأجير لأي طرف ثالث بدون الحصول على موافقتك الصريحة في المقام الأول.
طبقاً لقانون حماية البيانات الشخصية بجمهورية مصر العربية، إيزى تست تحصل على عنوان العميل من العميل شخصياً بغرض استخدامه لتوصيل الطلبات لمقر العميل أو لتنفيذ زيارات الصيانة بمقر العميل.
تتضمن عملية التسجيل المعلومات (معلوماتك الشخصية) التي تزودنا بها لإتمام معاملاتك وأيضاً للاتصال بك. يجب عليك القبول بمبدأ استخدامنا لمعلوماتك الشخصية وتحديثها وذلك للتعامل مع عملية التسجيل وللتحكم بسرية هويتك خلال عملية المتابعة لتسليم طلب الشراء والدفع الكترونياً.
إن المعلومات التي تقدمها خلال عملية التسجيل هي بيانات محمية وفقاً لبنود حماية الخصوصية الموضحة سابقاً. تشكل معلوماتك الشخصية جزءاً من سجلك الخاص لتعاملاتك مع خدماتنا. في حالة استخدامك لموقعنا الإلكتروني ستكون مسؤولاً عن المحافظة على سرية حسابك الشخصي وكلمة المرور بالإضافة إلى منع الوصول إلى جهازك الشخصي/ جهاز الكمبيوتر من قبل أي طرف، وأنت بذلك تتحمل المسؤولية عن جميع العمليات التي يتم تنفيذها من خلال حسابك الشخصي باستخدام كلمة المرور.
لا يتحمل الموقع الإلكتروني أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو أضرار قد تنشأ بسبب فشلك في حماية كلمة المرور الخاصة بك أو أي معلومات أخرى متعلقة بحسابك الشخصي. في حال الشك بوجود عمليات مشبوهة في حسابك الشخصي يرجى إخطارنا بالاتصال بنا فورا من خلال أي وسيلة (اتصل بنا).
يحق للعميل تعديل بياناته الشخصية كلياً أو جزئياً، ويمكنه أيضاً تعديل واختيار طرق التواصل الإلكتروني التي يرغب باستقبالها، كما يحق للعميل مسح بيانات حسابه الشخصي كلياً.
يمكن للعميل تعديل أو مسح بياناته عن طريق زيارة صفحة (الملف الشخصي).
بقيامك بالشراء من إيزى تست فإنك بذلك توافق على استقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الرسائل النصية أو رسائل الواتساب أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكتروني، إلا إذا قدمت طلباً لإيقاف استقبال الرسائل الدعائية من إيزى تست عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.
أثناء قيامك باستخدام الموقع وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق على استقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الرسائل النصية أو رسائل الواتساب أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكترونياً، إلا إذا قدمت طلباً لإيقاف استقبال الرسائل الدعائية من إيزى تست عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. بناءاً على ذلك فأنت توافق ضمنياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونياً وتعامل معاملة المعاملات الخطية.
إيزى تست تحصل على بيانات العميل الأساسية كرقم الجوال أو البريد الإلكتروني أو الإسم أو العنوان من العميل فقط ولا تحصل إيزى تست على بيانات أي من العملاء من أي طرف خارجي، كما أنها لا تحصل على بيانات العملاء بدون علمهم طبقاً لنظام حماية البيانات الشخصية بجمهورية مصر العربية.
في حالة عدم رغبة العميل في تلقى الرسائل الدعائية من إيزى تست، يمكنه طلب إلغاء تلقى الرسائل الدعائية بسهولة عن طريق التواصل مع خدمة العملاء عبر الإيميل customercare@easytestgroup.com إو عن طريق تقديم طلب الإلغاء عبر الرابط التالي.
إيزى تست لا تشارك بيانات العملاء نهائياً مع أي طرف خارجي تحت أي ظرف طبقاً لنظام حماية البيانات الشخصية بجمهورية مصر العربية.
يحق لإيزى تست تسجيل وحفظ أي مكالمة هاتفية أو بريد الكتروني أو أي شكل آخر من أشكال التواصل الإلكتروني مع العملاء وذلك لأغراض تدريبية بهدف التحقق من النصائح والملاحظات الموجهة إلينا ولتحسين وتطوير نوعية الخدمة المقدمة لعملائنا.
عند قيامك بتقييم منتج أو خدمة ما على الموقع الالكتروني فإنك تمنحنا كامل الحقوق والصلاحيات لإعادة نشر ذلك التقييم بالنشرات والوسائل التسويقية أو على الموقع الالكتروني.
نحتفظ بالحق التام بخصوص تحديد عدد المنتجات المختارة لكل شخص أو للطلب الواحد في "عربة التسوق".
يتم تطبيق نظام تحديد الطلبات على المواد التي تم طلبها من نفس الحساب أو الطلبات التي تستخدم نفس عنوان الشحن أو عنوان إرسال الفواتير. سنقوم بإرسال تنبيه لك في حال تم تطبيق نظام تحديد الطلبات على حسابك.
في سعينا الدائم والحثيث لتقديم معلومات دقيقة وشاملة عن منتجاتنا (مثل توفر المنتج والأسعار ومواصفات المنتجات والصور التوضيحية والخصائص الفنية) وتقديم معلومات شاملة عن الخدمات، قد تصادفنا بعض الأخطاء المطبعية.
يتم مراعاة أقصى حدود الدقة في عرض ألوان المنتجات في الموقع الإلكتروني، ولكن ما تراه من ألوان ظاهرة في الموقع يعتمد بشكل أساسي على إعدادات شاشتك وهذا يقع خارج نطاق صلاحيتنا حيث لا يمكننا التأكد بشكل جازم من إعدادات الألوان المعتمدة في شاشتك.
إن نشر التفاصيل المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات (يتضمن ولكن لا يقتصر على: نشرات التسويق و الإعلانات والعروض التجارية وعروض المجلات والمنشورات الصغيرة) على الموقع الإلكتروني لا يعتبر ضماناً على توفر المنتجات أو العروض أو الأسعار سواء من خلال التسوق الإلكتروني أو في المعرض بطريق مباشر.
يحق لإيزى تست إيقاف أي عروض خاصة على الموقع الإلكتروني في حال نفاد الكمية أو انتهاء مدة العرض أو انتهاء كمية الهدايا التي تأتي مع العرض.
في حال تم طلب وإصدار الفاتورة لمنتج أو خدمة وكان السعر غير صحيح أو كانت المعلومات غير صحيحة لورود خطأ في تسجيل السعر الصحيح أو معلومات المنتجات أو الخدمات فيحق للموقع الإلكتروني في هذه الحالة؛ إما أن يتواصل معك لتوضيح هذا الخطأ وكيفية التعامل معه، أو إلغاء طلبك وإشعارك بهذا الإلغاء.
إن توفر المنتجات وكذلك الأسعار هي عرضة للتغيير بدون إنذار مسبق.
جميع اسعار المنتجات والخدمات لا تتضمن ضريبة القيمة المضافة، إلا إذا جرت الإشارة إلى غير ذلك في حالات معينة.
تاريخ عملية الشحن يعتمد على طلب الشراء الخاص بك، من ناحية المدينة وطريقة الدفع. يرجى الملاحظة أن طلبات الأجهزة ذات الحجز المسبق لا تخضع للوقت القياسي للشحن الموضح على صفحة المنتج.
حفاظاً منا على البيئة، لا نرسل فواتير ورقية مع الطلب، وسيتم إرسال الفاتورة إلى نفس البريد الإلكتروني خلال 48 ساعة من استلام الطلب.
إيزى تست غير مسؤوله عن البيانات التي يتم تسجيلها بالطلب عن طريق العميل، ويمكن تعديل البيانات فقط قبل أن يتم شحن المنتج. لا يمكن تغيير البيانات بعد شحن المنتج وسيتم التوصيل على نفس البيانات المسجلة بالطلب أو يمكنك إلغاء الطلب والقيام بطلب آخر ببيانات أخرى.
يقدم الموقع الإلكتروني إمكانية شراء المنتجات أو الخدمات عن طريق الموقع (أونلاين) ودفع المبلغ المطلوب عن طريق الإنترنت أو عن طريق الحضور لمعرضنا وفقاً لخدمة الشحن والتوصيل المتاحة بجمهورية مصر العربية، إن جميع عمليات التحويل النقدي والدفع بما فيها التراخيص والاستحقاقات المالية يجب أن تكون بالجنيه المصرى.
إن نظام الدفع لدينا يتضمن عدة طرق/ أشكال من أساليب الدفع:
لا يمكن استرداد قيمة المشتريات التي تتم باستخدام بطاقات الائتمان نقدًا، وتتم معالجة الاسترداد باستخدام نفس طريقة الدفع الأصلية للفاتورة.
في حال الدفع عن طريق الإنترنت، ستستلم إشعارا على الشاشة فور قبول عملية الدفع. لا نتحمل أي مسؤولية فيما إذا تم رفض عملية الدفع أو إلغائها من قبل مزود خدمة البطاقة الائتمانية أو بطاقة (ميزة) لأي سبب من الأسباب. عندها سيكون عليك التأكد من البنك عن سبب الرفض.
نحن لا نقوم بتخزين معلوماتك البنكية على الموقع الإلكتروني. إن جميع المعلومات والتفاصيل التي تقوم بإدخالها من خلال بوابة الدفع الإلكترونية يتم تشفيرها بغرض الحماية الأمنية، ويتم أيضا تشفير المراسلات المتداولة من وإلى موقع مقدم الخدمة.
لا نقوم بتقديم أي من معلومات الدفع التي تمت عن طريق الموقع إلى شركات أخرى أو جهات فردية إلا إذا تم طلبها من قبل جهة رسمية قانونية.
يجب عليك التأكد من المعلومات المتعلقة ببطاقتك الائتمانية التي تستخدمها في الدفع عند الشراء بأن تكون صحيحة وسارية المفعول والتزام الدقة بإدخال المعلومات، ويجب أن يقتصر استخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقة (ميزة) على البطاقات التابعة لك قانونياً.
لن نقوم باستخدام أو مشاركة معلوماتك الشخصية مع أي طرف ثالث ويستثنى من ذلك التحقق من شرعية المعلومات وعدم تزويرها أو عند طلبها من الجهات المختصة.
لن يكون الموقع الالكتروني مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن استخدامك للبطاقات الائتمانية أو بطاقات (ميزة) المزورة. وسيتم تحميلك كامل المسؤولية عن استخدام تلك البطاقات، وستكون مسؤولاً بشكل كامل عن إثبات خلاف ذلك.
في حال عدم تمكننا من توفير طلبك أو جزء منه فسنبلغك مباشرة بهذا الخصوص. سيتم إرجاع المبلغ المدفوع بواسطة البطاقة الائتمانية أو بطاقة (ميزة) بشكل كلي أو جزئي – حسب الحال - إلى البطاقة التي استخدمتها عند دفع قيمة الطلب.
إن استخدامك لخدمة الدفع لموقعنا الإلكتروني هو موافقة ضمنية لالتزامك بهذه الشروط والأحكام. في حال عدم موافقتك لأي بند من بنودها فنرجو منك عدم استخدام هذه الخدمة.
تحتفظ إيزى تست بالحق في إلغاء طلبك لأي سبب من الأسباب التالية:
إلغاء الطلب من قبلك:
في حال رغبتك بإرجاع المنتج الذي قمت بشرائه عبر الموقع الالكتروني خلال (14) يوماً من تاريخ استلامه فيمكنك طلب "إعادة المدفوعات/ المنتج"، مع مراعاة الاستثناءات الواردة أدناه وعدم استخدام ذلك المنتج وأن يكون بحالته الأصلية، مع كامل الإكسسوارات والملحقات والكتيبات والهدايا المرفقة (إن وجد)، وقد ينتج فرض بعض الرسوم المترتبة على ذلك الإرجاع.
الاستثناءات:
استلامك للشحنة التي تحتوي على الطلب الخاص بك من شركة الشحن، يعتبر إقراراً منك بأن الشحنة سليمة وبحالة جيده ولم يتم فتحها قبل الاستلام.
في حال كان إرجاعك للمنتج بسبب وجود عيب مصنعي به فيجب إعادة المنتج مع غلافه الأصلي.
لا يمكن إرجاع المنتجات المحتوية على خدوش أو المنتجات المتضررة بسبب سوء الاستخدام أو إذا كان العطل ناجماً عن استخدام تيار كهربائي (فولت) غير مطابق لتعليمات المنتج.
إيزى تست تحتفظ بالحق في رفض إرجاع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه.
في حال قيامك بشراء العروض الترويجية التي تحتوي على مجموعة من المنتجات في عملية شراء واحدة مجتمعة، فأن سياسة الإرجاع لهذا النوع من العروض، تستوجب إرجاع المنتجات جميعها ولا يقبل إرجاع جزء منها، مع مراعاة المعايير المذكورة أعلاه.
يبدأ سريان ضمان المصنع من تاريخ الشراء، وتقدم إيزى تست خدمات بمميزات اضافية (يطلق عليها عقد "ضمان إيزى تست") وهذه الخدمة متوفرة لعدد المنتجات التي نقوم ببيعها.
يجب عليك قراءة كتيب ارشادات المالك قبل استخدام المنتج لتتأكد من تطابقها مع معايير السلامة والأمان والمتطلبات الكهربائية المحلية.
تم تصميم جميع الأجهزة الكهربائية التي نبيعها لتعمل على نطاق 220-240 فولت مالم يتم النص على خلاف ذلك في كتيب إرشادات المالك. إذا لم يكن لديك التيار الكهربائي المناسب لتشغيل المنتج فننصحك بعدم استخدام المنتج. حيث إن المنتجات التالفة بسبب استخدام مصدر كهربائي خاطئ لن يتم قبولها تحت الشروط والأحكام الخاصة بضمان المصنع.
إن جميع المنتجات المباعة في معرضنا قد اجتازت فحوصات الجودة وتعتبر جاهزة للاستخدام. إذا كانت هناك أي مشكلة في المنتج بعد مرور (14) يوماً من استلامك له، فبإمكانك الاتصال بنا لمعرفة ما اذا كان هناك إمكانية لصيانة وإصلاح المنتج من عدمه.
يمكنك تقديم شكوى عند التأخر عن موعد التوصيل المنصوص عليه في الطلب أو خدمة التوصيل المنزلي، أو عدم استكمال خدمة الصيانة التي قمت بطلبها في المواعيد المتفق عليها حسب الشروط والأحكام المعلنة مسبقاً، أو الخطأ في المنتج المطلوب أو مواصفاته المعلنة على الموقع الإلكتروني، وذلك عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الرقم 00201000616771 في الأوقات التالية (طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً باستثناء يوم الجمعة والسبت أجازة).
أيضاً يمكنكم زيارة قسم خدمة العملاء بالمعرض بتسجيل شكوى ولتلبية طلباتكم وخدمتكم بشكل أفضل، وذلك في الأوقات الرسمية المعلنة.
عند تسجيل الشكوى، ستستلم رسالة على الواتساب تحتوي على الرقم المرجعي للشكوى، ويمكنك متابعة حالة الشكوى باستخدام هذا الرقم مع موظفي مركز الاتصال أو خدمة العملاء في المعارض خلال ساعات العمل الرسمية المعلنة.
علماً بأنه قد يستغرق الرد على الشكوى مدة زمنية تصل إلى 3 أيام عمل كحد أقصى، وسيتم إبلاغك عن طريق التواصل على رقمك المسجل عند فتح الشكوى بالإجراءات المتبعة والمتخذة لحل شكواك والمدة الزمنية اللازمة لإتمام ذلك حسب السياسة المعلنة للخدمة المعنية.
يمكنك تقديم طلب استرجاع مالي في حال التأخر عن موعد التوصيل المنصوص عليه في الطلب أو خدمة التوصيل المنزلي خلال مدة زمنية لا تزيد عن 15 يوم عمل وذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء 00201000616771 في الأوقات التالية (طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً باستثناء يوم الجمعة والسبت أجازة). أو من خلال زيارة قسم خدمة العملاء بالمعرض.
عند تسجيل طلب الاسترجاع المالي، ستستلم رسالة على الواتساب تحتوي على الرقم المرجعي للطلب، ويمكنكم متابعة حالة الطلب باستخدام هذا الرقم مع موظفي خدمة العملاء في المعرض خلال ساعات العمل الرسمية المعلنة، علماً بأن عملية الاسترجاع المالي تخضع للشروط والأحكام وقد تستغرق مدة زمنية أقصاها 21 يوم عمل من تاريخ طلب الاسترجاع المالي.
آخر تحديث 29-06-2024
الحد الأقصى لشراء هذا المنتج هو () قطعة